Advertisements

الشيكولاتة تحتوي على مكونات عقار الـ«فياجرا»

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 28 يناير 2017 - 10:10 صباحًا
الشيكولاتة تحتوي على مكونات عقار الـ«فياجرا»
Advert test

نتائج جديدة ومثيرة كشفت عنها دراسة علمية حديثة، حيث أفادت بأن هناك هرمونا موجودا فى الشيكولاتة ثبت أنه أحد مكونات “الفياجرا العقلية” الذى يساعد على تعزيز المزاج لممارسة الجنس.

ووفقاً لموقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، اكتشف باحثون من كلية إمبريال كوليدج لندن أن هناك هرمونا يوجد فى الشيكولاتة يسمى “Kisspeptin”، وهو الهرمون الذى تفرزه الدماغ فى سن البلوغ.

وأوضح الباحثون أن هذا الهرمون يمكن أن يفسر شيئا عن سلوك الفتيان فى سن المراهقة، بعد أن اكتشف العلماء أنه يجعل الرجال تحب ممارسة الجنس والعلاقات.

وقام الباحثون بإعطاء الشباب حقن الهرمونات التى تحتوى على هرمون “Kisspeptin”، وأظهرت النتاج بعد إجراء مسح طبى على الدماغ حدوث نشاط فى الشهوة الجنسية مع زيادة الرومانسية.

وقال البروفيسور “والجيت ديلو”، المؤلف الرئيسى للبحث من كلية إمبريال كوليدج لندن: “نتائجنا الأولية جيدة ومثيرة لأنها تشير إلى أن هرمون kisspeptin يلعب دورا فى تحفيز بعض العواطف وردود الفعل التى تؤدى إلى ممارسة الجنس والتناسل”. وأضاف الباحثون أنهم حريصون على النظر فيما إذا كان هرمون kisspeptin يمكن أن يكون علاجا فعالا لعلاج الاضطرابات النفسية الجنسية.

Advertisements
Advert test
رابط مختصر
2017-01-28 2017-01-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة