وزارة الري تعرض خطة ترشيد الموارد المائية وحمايتها من التلوث

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 9:08 مساءً
وزارة الري تعرض خطة ترشيد الموارد المائية وحمايتها من التلوث
Advert test

انتهت وزارة الموارد المائية والري، من وضع خطة الموارد المائية لمحافظة البحيرة حتى عام 2037، بالتعاون مع كل الجهات المعنية بالمحافظة.

 وقد عرض مسئولي قطاع التخطيط بالوزارة، مشروع الخطة القومية للموارد المائية في محافظة البحيرة، وذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، الذي عقد برئاسة الدكتور محمد علي سلطان محافظ البحيرة.

وأكد محافظ البحيرة خلال الاجتماع أهمية وضع خطة للموارد المائية، في ظل التحديات الحالية التي تواجهها مصر، مقدمًا الشكر لوزارة الموارد المائية والري على الجهد المبذول سواء في هذا الشأن.

وقدم المحافظ كذلك الشكر لقطاع التخطيط للجهد المبذول في إعداد خطة الموارد المائية للمحافظة، وما تضمنتها من إجراءات لترشيد استخدامات المياه وحمايتها من التلوث، ورفع كفاءة استخدامها بشكل عام.

ومن جانبها أوضحت المهندسة أسرار موافي رئيس قطاع التخطيط، أن محافظة البحيرة هي واحدة من 5 محافظات يتم إعداد خطط الموارد المائية لها، من خلال مشروع دعم الخطة القومية للموارد المائية الممول من الاتحاد الأوروبي، وهي محافظات (قنا – الفيوم – البحيرة – دمياط – كفر الشيخ).

وأكدت اعتماد خطتا محافظتا دمياط والبحيرة، والانتهاء من خطط المحافظات الثلاثة الأخرى، ويتبقى عرضها على المجالس التنفيذية للمحافظات في أول اجتماع لها.

Advert test
رابط مختصر
2017-02-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة