Advertisements

الإضرابات تصيب المستشفيات بشلل تام في المحافظات

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 11:57 صباحًا
الإضرابات تصيب المستشفيات بشلل تام في المحافظات
Advert test

عادت الإضرابات والاحتجاجات الفئوية إلى المستشفيات والمرافق الخدمية، للمطالبة بالتثبيت وصرف المستحقات المالية المتأخرة، ففى الشرقية واصلت ممرضات مستشفيات جامعة الزقازيق إضرابهن عن العمل، أمس، لليوم الثالث على التوالى، للمطالبة بمكافأة الامتحانات كاملة، وحافز الطوارئ، والأجر الإضافى، وإقالة مجلس إدارة المستشفيات، بسبب سوء المعاملة، وتسبب الإضراب فى توقف العمل بجميع الأقسام الطبية. واستمر إضراب العاملين بالتأمين الصحى بالمنيا، لليوم الثانى على التوالى، مطالبين بمساواتهم بالفريق الطبى والصيدلى والتمريض، وأعلنوا اعتراضهم على ضعف تقييم أدائهم بالعمل، وطالبوا بتثبيت عمال اليومية الذين لا تزيد رواتبهم على 150 جنيهاً فى الشهر، وتظاهر العشرات من الموظفين داخل مبنى التأمين الرئيسى بمدينة المنيا، مؤكدين أن عدد الإداريين فى «تأمين المنيا» يتجاوز 3 آلاف موظف، وشمل الإضراب جميع مراكز المحافظة.

Advertisements
Advert test
رابط مختصر
2017-02-14 2017-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة