Advertisements

الخدمات الزراعية تستعد لإصدار بطاقات تأمين صحي للفلاحين

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 14 فبراير 2017 - 11:32 صباحًا
الخدمات الزراعية تستعد لإصدار بطاقات تأمين صحي للفلاحين
Advert test

قال الدكتور عباس الشناوى، رئيس قطاع الخدمات والمتابعة الزراعية، بوزارة الزراعة، إنه يجرى حاليًا التنسيق مع وزارة الصحة ممثلة فى الهيئة العامة للتأمين الصحى لاستخراج بطاقات الرعاية للتأمين الصحى للدفعة الأولى، ليتم تسليمها إلى الجمعيات التعاونية الزراعية بمعرفة وزارة الزراعة، وحتى يتسنى تحصيل الاشتراكات السنوية من المزارعين، وتوريدها إلى هيئة التأمين أولاً بأول لتفعيل الخدمة الصحية لما فيه صالح الفلاح المصرى وعمال الزراعة. وأكد رئيس قطاع الخدمات الزراعية، فى تصريحات صحفية أن لجان الحصر بمختلف المحافظات تواصل عملها لقيد جميع الفلاحين وعمال الزراعة بالمرحلة الثانية، قائلاً: استمرار الحصر دون توقف للاستفادة من مشروع التأمين الصحى، حيث تضم اللجان فى عضويتها ممثلاً عن كل من الهيئة العامة للتأمين الصحى ووزارة الزراعة، وتكون مهمتها مراجعة كشوف إحصاء وأعداد وبيانات الفلاحين وعمال الزراعة فى المحافظة، ونظر التظلمات لمن لم يدرج اسمه بالكشوف.

Advertisements
Advert test
رابط مختصر
2017-02-14 2017-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة