مشادة كلامية بين النواب خلال انعقد لجنة الصحة بالبرلمان

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 10:35 صباحًا
مشادة كلامية بين النواب خلال انعقد لجنة الصحة بالبرلمان
Advert test

شهدت لجنة الصحة بمجلس النواب، خلال اجتماعها المنعقد أمس، برئاسة النائب محمد العمارى، مشادة كلامية ساخنة بين النائب الدكتور مجدى مرشد عضو لجنة الصحة والنائبة الدكتورة شيرين فراج عضو لجنة التعليم، بسبب مرتبات الأطباء.

وناقش اجتماع اللجنة أمس طلب الإحاطة المقدم من النائب الدكتور مجدى مرشد، بشأن توفير قرينات لزرع القرنية، حيث بدأت المشادة خلال الحديث عن مرتبات أطباء العيون، عندما قال الدكتور سامى المشد عضو اللجنة: “المرضى يدخلون المستشفيات يخرجون ناقصين حتة”، فرد الدكتور أيمن أبو العلا وكيل اللجنة، وقال ضاحكا: “حرامية يعنى”.

وتدخل الدكتور مجدى مرشد عضو اللجنة وأخصائى العيون، وطلب حذف الكلمة من مضبطة الاجتماع، ووافق النواب، وقال “مرشد” إن أطباء العيون هم أكثر الأطباء إنسانية فى أسعارهم، على حد وصفه.

وحاولت النائبة شيرين فراج مقاطعة “مرشد” موجهة حديثها له، فقال لها “كلمى المنصة ولا تحدثيني، وتكلمى بأدب”، فانفعلت النائبة وقالت : “أنت تجاوزت الأدب ومش هاحضر اللجنة تانى وانت موجود فيها،” فرد مرشد قائلا: “انتى لازم تتحولى للجنة القيم”، لترد النائبة “احنا نتحول احنا الاتنين للقيم”.

وتدخل النواب محاولين تهدئة الموقف، وخرجت النائبة من اجتماع اللجنة، مؤكدة أنها ستتقدم بشكوى ضد “مرشد” لرئيس المجلس الدكتور على عبد العال.

Advert test
رابط مختصر
2017-02-15 2017-02-15
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة