السلطات البيئية تنفذ حملة لقياس مستوى الضوضاء في شوارع محافظة النجف الاشرف

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 1:01 مساءً
السلطات البيئية تنفذ حملة لقياس مستوى الضوضاء في شوارع محافظة النجف الاشرف
Advert test

نفذت وزارة الصحة والبيئة حملة لقياس مستوى الضوضاء في شوارع محافظة النجف الاشرف من خلال نصب أجهزة خاصة لقياس نسب الضوضاء فيها وتأسيس قاعدة بيانات علمية للواقع البيئي في المحافظة .

وقال امير علي الحسون مدير عام دائرة التوعية والاعلام البيئي ان الفرق الفنية التابعة لمديرية بيئة النجف الاشرف قامت بنصب اجهزة قياس نسب الضوضاء في شوارع المدينة للوقوف امام حجم الضوضاء التي تسببها المولدات الكهربائية وورش عمل وورش النجارة والحدادة ومكبرات الصوت وغيرها, موضحا ان الحملة شملت مناطق حي الحرفيين الصناعيين, طريق المناذرة ومنطقة البراكية .

وبين ان نسب الضوضاء المرتفعة الناتجة عن النشاطات الصناعية وغيرها تعتبر من المشاكل البيئية التي يجب الوقوف عندها ومعالجتها لما تسببه من اثار سلبية على صحة المواطن وبيئته.

يذكر أن وزارة الصحة والبيئة تمكنت من تنفيذ حملات واسعة لإعداد قاعدة بيانات حول مستوى الضوضاء في بغداد والمحافظات من خلال نصب اجهزة خاصة لقياس نسب الضوضاء فيها.

Advert test
رابط مختصر
2017-02-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة