Advertisements

اليوم الرياضي الوطني بدبي تحت رعاية وزارة الصحة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:26 مساءً
اليوم الرياضي الوطني بدبي تحت رعاية وزارة الصحة
Advert test

شاركت وزارة الصحة ووقاية المجتمع ممثلة بإدارة التثقيف والتعزيز الصحي في الاحتفال باليوم الرياضي الوطني المفتوح تحت شعار “الإمارات تجمعنا” من خلال فعالية “اهتم صحتك أهم” وذلك في “سيتي ووك” بدبي بحضور الدكتور حسين عبدالرحمن الرند الوكيل المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحية والدكتورة فضيلة محمد شريف مديرة إدارة التثقيف والتعزيز الصحي.

وأكد الدكتور حسين الرند أهمية اليوم الرياضي الوطني في ترسيخ روح الانسجام والتعايش بين الثقافات المتعددة على أرض الإمارات والتفاعل الايجابي للنسيج المتلاحم بين جميع شرائح وأطياف وفئات المجتمع وقال إن مشاركة الوزارة تأتي في إطار الالتزام المستمر بمسؤولياتها الوطنية والمجتمعية إضافة إلى إبراز فعاليات المرحلة الثانية من الحملة الإعلامية “اهتم صحتك أهم” وذلك ضمن المبادرة الوطنية “تعزيز الوعي بأنماط الحياة الصحية” والتي تهدف إلى بناء مجتمع صحي عن طريق تمكين الأفراد من تبني أنماط حياة صحية وممارسة النشاط البدني للحد من انتشار الأمراض غير السارية.

وأشارت الدكتورة فضيلة شريف إلى أهمية مشاركة الوزارة في هذا الحدث الوطني الذي يتيح التواصل المباشر مع أفراد المجتمع في إطار الروح الإيجابية التي يعززها اليوم الرياضي الوطني لشرح أهداف الحملة الوطنية “اهتم صحتك أهم” حول أهمية ممارسة النشاط البدني بشكل منتظم وترسيخها في المجتمع لتعزيز الصحة وتجنب المشاكل الصحية.

وأوضحت أن الفعاليات تتضمن جلسات رياضية مع مدرب متخصص وتجربة متميزة لدولاب اللياقة حيث يقوم المشارك بتحريك الدولاب لإختيار تمرين رياضي مبسط لتنفيذه بإستخدام أدوات بسيطة يستخدمها الشخص في حياته اليومية مثل قارورة الماء والكرسي والفواكه وغيرها تحت اشراف المدرب الذي يهدف من وراء هذا النشاط إلى ترسيخ فكرة أنه يمكن استخدام أي مواد متوفرة لممارسة النشاط البدني في أي وقت وأي مكان.

ويمكن للحضور المشاركة في تحدي ” المشي إلى القمر” عن طريق إدخال البيانات المطلوبة في الموقع الإلكتروني الخاص بالحملة وتتضمن الفعاليات الحصول على استشارة من مدرب رياضي مختص فضلا عن البرنامج الالكتروني التفاعلي” Wii Fit ” للتشجيع على ممارسة النشاط البدني.

Advertisements
Advert test
رابط مختصر
2017-02-16 2017-02-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة