Advertisements

إعادة هيكلة المنظومة الصحية بمحافظة «جنوب سيناء»

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2017 - 4:57 مساءً
إعادة هيكلة المنظومة الصحية بمحافظة «جنوب سيناء»
Advert test

أكد الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء أنه تم إعادة هيكلة مديرية الصحة بما يسمح بسير العمل بشكل منضبط ومنظم، مشيرا إلي أنه تم تشكيل لجنة برئاسته متجهة إلى رأس سدر للتفتيش علي المستشفى العام خاصة وأنه من المستشفيات الحيوية بالمحافظة.

وأوضح أن مستشفي الطور العام تم رفع كفاءته وتطوير العمل به وبعياداته الخارجية حيث تم عمل بروتوكول مع جامعتي عين شمس والأزهر من خلال القوافل في كافة التخصصات كما تم أمس حضور طبيب مخ وأعصاب هذا التخصص الذي كانت المحافظة في أشد الحاجة إليه.

وقال إن مستشفى الطور العام يستقبل كافة الحالات صباحًا من الساعة التاسعة وحتي الثانية بعد الظهر للكشف عليها بعيادته الخارجية والتي تصل إلى أكثر من 10 عيادات في كافة التخصصات، حيث تقوم بالكشف على المرضى وصرف الدواء لهم مجانا من صيدلية المستشفى وأن بعض الحالات التي تحتاج إلي جراحات دقيقة يتم تحويلها إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي.

وفي نفس السياق أكد الدكتور أبو هاشم أن مرفق الإسعاف لا يوجد به أي مشاكل فهذا المرفق الحيوي يعمل بانضباط تام من موظفين وسائقين وسيارات مجهزة علي أعلي مستوي لمواجهة أي طوارئ، نظرا لطبيعة المحافظة السياحة حيث يعمل في هذا القطاع 375 شخصا ويوجد 98 سيارة إسعاف مجهزة وحوالي 30 نقطة إسعاف منتشرة على الطرق.

وأضاف أنه تم إعلان الطوارئ أمس بمرفق الإسعاف وتم الدفع بثلاث سيارات وأطباء متخصصين لسانت كاترين لتأمين زيارة وصعود رئيس توجو لجبل سانت كاترين.

Advertisements
Advert test
رابط مختصر
2017-02-19 2017-02-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة