تعرفي علي أضرار رش العطور على الرقبة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2017 - 1:56 مساءً
تعرفي علي أضرار رش العطور على الرقبة
Advert test

العطور هي واحدة من الاشياء التي اصبحت مهمة جداً و هي من أحد مستحضرات التجميل التي يجب ان تكون في كل بيت فهي تعتبر رقم واحد في مستحضرات التجميل و على الرغم من أهمية مستحضرات التجميل الا انها ليس بدرجة الامان الكافية حتى يتم استخدامها بالشكل العشوائي او استخدامها بالكميات الغير محسوبة , لذلك اليوم سوف نكشف لكم بعض المخاطر التس تسببها رش العطر على الرقبة .

حساسية الجلد : و هي حساسية تصيب جلد الرقبة و قد تصيب جلد الوجه و يحدث احمرار للجلد للرقبة و تورم و لكن هو لا يحتاج الى تدخل طبي هذا الاحمرار سوف يذهب في خلال ايام و لكن هذا يحدث بسبب وضع العطر على الرقبة خاص العطور التي تحتوي على مكونات الياسمين الاصطناعية و قد يصل الى الشفاه و يحدثها كما حدث للرقبة و الوجه.

تهيج الجهاز التنفسي : حسب الدراسات الامريكية ان وضع العطر على الرقابة يزيد من متاعب الجهاز التنفسي خاص الاشخاص الذين يعانوا من الربو , وضع العطر على الرقبة يؤثر على الجهاز التنفسي بشكل مباشر .

التأثير على الهرومونات : حسب الدراسات ان مستحضرات التجميل بشكل عام تؤثر على الهرمونات بشكل مباشر و خاص العطر قد يؤثر على الغدة الدرقية و قد يعمل على خلل في هرمونات الغدة الدرقية لذلك فهي  خطيرة جداً .

تحتوى العطور على مواد سامة : من المعروف ان العطور تحتوي على بعض من المواد السامة و هذه المواد تتدخل الى الجسم بشكل مباشر عن طريق الرقبة .

Advert test
رابط مختصر
2017-02-22 2017-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

admin