Advertisements

تقرير.. السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2017 - 1:02 مساءً
تقرير.. السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية
Advert test

نتائج جديدة ومثيرة كشف عنها تقرير حديث عبر موقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إذ أفاد أن التمتع بالسباحة ليس له فوائد على العضلات فقط أو الاسترخاء لكن يمكن أن يعالج العديد من الأمراض المختلفة.

وأوضح الأطباء أن استخدام مياه البحر لأغراض طبية يطلق عليه اسم “العلاج بمياه البحر”، ويمكن استخدامها فى تضميد الجراح وحتى علاج التهاب المفاصل.

وأشار الأطباء خلال التقرير إلى أن مياه المحيطات تختلف عن مياه النهر إذ أن لديها كميات أعلى بكثير من المعادن، بما في ذلك كلوريد الصوديوم والكبريتات والمغنيسيوم والكالسيوم، وهذا هو السبب في أنها مفيدة للغاية فى علاج الأمراض الجلدية مثل مرض الصدفية.

ومن المعروف أن الصدفية هو من الأمراض المزمنة، أو ما يطلق عليها أمراض المناعة الذاتية (حيث يهاجم الجهاز المناعي الخلايا الصحية) وتسبب قشورا والتهابات.

وأكد التقرير أن مياه البحر تعالج العديد من مشاكل الجيوب الأنفية المزمنة، عن طريق تنظيف الأنف من الإفرازات التى تسبب تفاقم البكتيريا.

Advertisements
Advert test
رابط مختصر
2017-02-22 2017-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة