كارثة.. رفع أسعار خدمات التأمين الصحي تم بموافقة البرلمان

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 22 فبراير 2017 - 11:10 صباحًا
كارثة.. رفع أسعار خدمات التأمين الصحي تم بموافقة البرلمان
Advert test
كشف النائب سامى المشد، عضو لجنة الصحة بالبرلمان، أن رفع أسعار خدمات التأمين الصحى من 40% إلى 100%، جاء بعد عقد اتفاقيات وبروتوكولات تعاون بين وزارة الصحة والمستشفيات.
وتابع “المشد” فى تصريح صحفي أن رفع رسوم استخراج الكارنيه للطالب لـ 12 جنيها بدلاً من 4 جنيهات يأتى فى إطار الارتقاء بمستوى الخدمة بالإضافة إلى أنها رسوم تدفع مرة واحدة على مدار العام، لافتا إلى أن تحديد رسوم الطلاب تم عرضها على البرلمان قبل إقرارها.
ولفت النائب فى حديثه إلى أن اللجنة تعمل خلال الفترة القادمة على مشروع قانون التأمين الصحى الشامل بعد انتهاء الحكومة منه، بالإضافة إلى قانون هيئة الدواء.
وكانت أعلنت هيئة التأمين الصحي التابعة لوزارة الصحة والسكان عن زيادة أسعار الخدمات التي تقدمها للمواطنين المصريين، بدءًا من فبراير الجاري، حيث تم رفع أسعار خدمات التأمين الصحى من 40% إلى 100%.
Advert test
رابط مختصر
2017-02-22 2017-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة