Advertisements

الترامادول يحصد الأرواح أكثر من الهيروين والكوكايين

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 23 فبراير 2017 - 12:03 مساءً
الترامادول يحصد الأرواح أكثر من الهيروين والكوكايين
Advert test
صرح البروفيسور جاك كرين، الطبيب الشرعى لأيرلندا الشمالية، بأن الترامادول مسكن خطير للغاية، ويمكن أن يقتل المزيد من الناس أكثر من الهيروين والكوكايين.
وأشار كرين عبر صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، إلى أن الترامادول حاليًا بالفئة “C” التى تعتبر الأقل ضررًا لعلاج الألم على حد سواء المعتدل والشديد، ويحصد المزيد من الأرواح من أى نوع من المخدرات الأخرى ويجب أن يتم ترقيته إلى الفئة (أ) لتقليل استخدامه لأنه خطير جدًا.
وأظهرت الصحيفة، أن الترامادول يتعاطاه الآلاف من الناس كل يوم للتخلص من الألم، ويمكن أن يكون قاتلاً عندما يخلط مع بعض الأدوية أو الكحول، لذلك صدر قانونًا يحظر استخدام هذا الدواء دون وصفة طبية.
وقال الخبراء إنه مسكن للألم مثل المسكنات الأخرى ولا يسبب أى ضرر طالما أنه يؤخذ بشكل صحيح، لكن الناس لا يدركون مدى خطورته حال تعاطيه بشكل عشوائى، مؤكدين أنه أصبح المطلب الأول فى السوق السوداء للدواء
Advertisements
Advert test
رابط مختصر
2017-02-23 2017-02-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة