حمدان بن محمد ولي عهد دبي يدشن مركز زعبيل الصحي

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 23 فبراير 2017 - 3:11 مساءً
حمدان بن محمد ولي عهد دبي يدشن مركز زعبيل الصحي
Advert test

دشن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رسمياً، أمس، مركز زعبيل الصحي في منطقة زعبيل الأولى في دبي، وذلك بحضور معالي حميد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة في دبي.

وقد ضغط سموه لدى وصوله مبنى المركز على زر التشغيل الإلكتروني لشاشة المركز، إيذاناً ببدء مرحلة التشغيل الفعلي للمركز، والذي يعد نموذجاً للمراكز الصحية المتكاملة وذات المواصفات العالمية، وتم تصنيفه مرجعاً صحياً عالمياً، بعد حصوله على شهادة الاعتماد الدولي JCI، وشهادات الآيزو، بمعدل تميز وصل 100%، وهي نسبة غير مسبوقة عالمياً.

وتجول سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه معالي حميد القطامي، في أقسام وعيادات المركز الذي صمم وفق أعلى معايير الاستدامة التي تحافظ على البيئة نظيفة خالية من أي تلوث، وتلبي شروط المؤسسات الصحية العالمية المرموقة، إلى جانب توفير أرقى الخدمات الصحية والرعاية الأولية والأساسية الخاصة بالمرأة والطفل والأسرة عموماً وأفراد المجتمع.وفي نهاية الجولة، أعرب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي عن سعادته بهذا الصرح الصحي الجديد الذي يضاف إلى إنجازات هيئة الصحة في دبي، لتظل في مقدمة الصفوف، وتوفر أرقى الخدمات العلاجية والرعاية الصحية لأفراد المجتمع، بكوادر طبية وتمريضية وفنية، مؤهلة ومدربة تدريباً عالياً، كي تتمكن من تشغيل الأجهزة والمعدات الطبية التي تستخدمها الهيئة في مستشفياتها ومراكزها الصحية المنتشرة في أنحاء إمارة دبي ومناطقها.

وأكد سموه أهمية توفير الرعاية الصحية الكاملة لكل مريض، والحفاظ على صحة الإنسان وإسعاده، لأنه الثروة التي لا تنضب، والواجب حمايتها من كل فساد أو هدر أو إهمال، مشيداً سموه ببرامج هيئة الصحة في دبي، وخططها التطويرية التي تركز على الإنسان وصحته وسلامته وسعادته.

Advert test
رابط مختصر
2017-02-23 2017-02-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة