عدن تواصل احتفاءها باليوم الوطني للبيئة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الخميس 23 فبراير 2017 - 3:34 مساءً
عدن تواصل احتفاءها باليوم الوطني للبيئة
Advert test

تواصلاً للاحتفاء باليوم الوطني للبيئة لهذا العام 2017 م نظم صندوق النظافة والتحسين في العاصمة عدن ومؤسسة استدامة لصون الطبيعة والهيئة العامة لحماية البيئة بالتنسيق والتعاون مع مكتب التربية والتعليم حملة نظافة وتوعية وتحسين في ساحل خليج صيرة وموقع الصيادين بمشاركة أعضاء الأندية البيئية في مدارس باحميش وعقبة والبيحاني وجمعية العيدروس النسوية وعدد من التربويين وفريق مشرفي التوعية البيئية في صيرة وجمع من أنصار البيئة .

ونفذ المشاركون حملة تنظيف على طول الساحل ومرسى القوارب ورفعوا كميات من المخلفات الصلبة والملوثات والشوائب كما قامت جمعية العيدروس بطلاء السياج الحديدي في الموقع .

حضر وشارك في الفعالية كل من نائب المدير العام لشئون النظافة في الصندوق غالب أحمد مسعد ومدير عام مديرية صيرة خالد سيدو والمدير العام لحماية البيئة المهندس فيصل الثعلبي والمدير التنفيذي لمؤسسة استدامة وليد الحكيمي ومدير مركز التوعية البيئية جميل القدسي ومدير إدارة نظافة عدن محمد الأبرش ومدير قسم نظافة صيرة أحمد المقبلي .

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-02-23 2017-02-23
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة