Advertisements

«وزارة الصحة الكورية» ترسل بعثة طبية إلى الكويت وعمان

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 25 فبراير 2017 - 5:02 مساءً
«وزارة الصحة الكورية» ترسل بعثة طبية إلى الكويت وعمان
Advert test

صرحت وزارة الصحة والرفاهية الكورية بأنها أرسلت بعثة طبية كورية مكونة من القطاعين العام والخاص إلى الكويت وعُمان خلال الفترة ما بين الحادي عشر وحتى السادس عشر من هذا الشهر، من أجل التعريف بالتفوق الطبي الكوري. تجدر الإشارة إلى أن زيارة البعثة الكورية المكونة من عشرة مستشفيات محلية بما فيها مستشفى سام سونغ ومستشفى جامعة سيول جاءت لرفع قيمة العلامة الطبية الكورية من خلال تقاسم أمثلة النجاح في علاج المرضى العرب في كوريا. وفي الكويت عقد مؤتمر السياحة العلاجية في كوريا ومعرض خاص به بحضور وزير الصحة الكويتي وعدد من المختصين الكويتيين في الصحة والرعاية الطبية. وقدمت الجهات العلاجية الكورية عددا من أمثلة علاج المرضى العرب المصابين بأمراض خطيرة بما فيها أمراض السرطان وأمراض القلب إلى جانب التقنيات الطبية الكورية الرئيسية والأطباء الممتازين الكوريين بينما أبدى المسؤولون في المستشفيات الكويتية والجمهور اهتماما حول طرق نقل المرضى الى كوريا ونظام المعلومات الطبية الكورية ومشاريع المستشفيات الجديدة وغيرها. أما الندوة الطبية الكورية والعمانية التي عقدت يوم الخامس عشر من هذا الشهر فقد حضرها حوالي مائة مواطن عماني بمن فيهم نائب وزير الصحة العماني وبعض المسؤولين في الحكومة العمانية والمستشفيات العامة حيث أبدوا اهتماما كبيرا بأمثلة الخدمات الطبية الكورية ومستوياتها. وقال “لي مين وون” منسق دعم المشاريع الطبية في الخارج إن الزيارة إلى الكويت وعمان تكتسب أهمية كبيرة في تقديم عدد من الجهات الطبية الكورية الممتازة تجاربها الطبية الناجحة والمحتويات الطبية المتفوقة معربا عن أمله في أن تؤدي هذه الزيارة إلى زيادة استقطاب المرضى العرب إلى كوريا وتوسيع التدريبات الطبية على الأطباء العرب إلى جانب تحقيق مثل نجاح في الكويت وعمان مثلما جاء في تولي مستشفى جامعة سيول الكوري إدارة مستشفى الشيخ خليفة في الإمارات.

Advertisements
Advert test
رابط مختصر
2017-02-25 2017-02-25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة