Advertisements

الرئيس الفلسطيني.. يطلب من منظمة الصحة العالمية دعم فلسطين

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 1:25 مساءً
الرئيس الفلسطيني.. يطلب من منظمة الصحة العالمية دعم فلسطين
Advert test

التقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس في جنيف بسويسرا، أمس، المديرة العامة لمنظمة الصحة العالمية مارغريت تشان. وشكر عباس منظمة الصحة العالمية على المساعدات التي تقدمها للقطاع الصحي الفلسطيني، وطلب مساعدة المنظمة في دعم وتوسيع أحد المستشفيات في مخيم نهر

البارد للاجئين الفلسطينيين في لبنان، وكذلك دعم المستشفيات في مخيمات اللاجئين في الشتات، وفي الأراضي الفلسطينية المحتلة. كما طلب من المديرة العامة لمنظمة الصحة العالمية دعم الجهود الفلسطينية في إنشاء مركز خالد الحسن لعلاج أمراض السرطان وزراعة النخاع في محافظة رام الله والبيرة. وأطلع الرئيس الفلسطيني المديرة العامة للمنظمة على الأوضاع الصحية في فلسطين، وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي بحق الطواقم الطبية الفلسطينية، وخاصة على الحواجز العسكرية، وإطلاق النار وقنابل الغاز والصوت على سيارات الإسعاف، وعرقلة عمل هذه الطواقم، واقتحام المؤسسات الصحية، وتأثير هذه الانتهاكات على الأوضاع الصحية في فلسطين.

Advertisements
Advert test
رابط مختصر
2017-02-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة