انقاذ سلحفاة بحرية فى بورسعيد وإعادتها إلى بيئتها الطبيعية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 2:42 مساءً
انقاذ سلحفاة بحرية فى بورسعيد وإعادتها إلى بيئتها الطبيعية
Advert test

أنقذ قطاع حماية الطبيعة بوزارة البيئة سلحفاه بحرية كانت بحوزة أحد الفنادق ببورسعيد، بالتعاون مع اللواء  صبرى الجمال مساعد وزير الداخلية لشرطة البيئة والمسطحات، واللواء ياسر العقاد مدير مباحث شرطة البيئة، والعقيد أحمد سرحان مدير عام شرطة البيئة بمحافظة بورسعيد، والدكتور محمد قاسم من قسم علوم البحار بكلية العلوم بورسعيد.

وقالت وزارة البيئة فى بيان لها، أنه ورد  اليوم  بلاغ إلى  الإدارة العامة لخدمة المواطنين من خلال خدمة تلقى البلاغات عبر تطبيق الواتس اب  على الرقم 01222693333  يفيد بوجود سلحفاه بأحد الفنادق ببورسعيد،و تمت إحالته إلى قطاع حماية الطبيعة وتوجهت لجنه مشكله من جهاز شئون البيئه  وشرطة البيئه والمسطحات فورا  إلى مكان البلاغ، حيث تم العثور على السلحفاة و قام الفندق بتسليمها للجنة.

وأكد الدكتور البيلى حطب مدير عام المكتب الفنى لقطاع حماية الطبيعة أنه فور استلام السلحفاة تم التأكد من سلامتها وكانت فى حالة صحية جيدة لا تحتاج إلى رعاية  وتم  إطلاقها إلى بيئتها الطبيعية بالبحر المتوسط.

Advert test
رابط مختصر
2017-02-27 2017-02-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة