حملة تفتيش لمستشفى أحمد ماهر والشيخ زايد

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 11:13 صباحًا
حملة تفتيش لمستشفى أحمد ماهر والشيخ زايد
Advert test

شنت لجنة تفتيش برئاسة الدكتور شريف وديع، مستشار وزير الصحة للرعاية الحرجة، والدكتور خالد الخطيب، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة، و15 مفتشًا من الإدارة المالية والإدارية حملة مكبرة، على 6 مستشفيات بالقاهرة والجيزة.

وتابع، أن نتائج لجنة التفتيش بمستشفي الشيخ زايد آل نهيان، أسفرت عن عدم تواجد الأطباء بقسم الطوارئ، وبناء عليه قرر الوزير إيقاف رئيس القسم والتحقيق معه.

وأوضح مجاهد، أنه تم رصد عدد من وحدات المبسترين بذات المستشفي متوقفة دون صيانة وبناء عليه قرر الوزير إيقاف مدير الوحدة.

وأشار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، إلى أن تلك الحملة تأتي في إطار التوجيهات المستمرة للنهوض بالخدمة الصحية وتقديم خدمة مميزة للجمهور مع التأكد من جاهزية أقسام الطوارئ والرعاية الحرجة علي مدار الساعة، وعقاب المقصرين في العمل وإثابة المستشفيات الملتزمة.

وبيًن أن الدكتور أحمد عماد قرر الوقوف على مدي الخدمات المقدمة بناء علي تقارير فعلية وعدم الإعتماد على التقارير المكتوبة.

يذكر أن الحملة قامت بجولة ببعض مستشفيات القليوبية، منذ يومين وأسفرت عن مخالفات وبناء عليه تقرر إقالة مدير مستشفي طوخ المركزي والقناطر وتحويل 37 طبيبًا عن العمل سنوافيكم بتفاصيل نتائج حملة التفتيش والصور لاحقًا.

Advert test
رابط مختصر
2017-02-27 2017-02-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة