استمرار فعاليات مبادرة معا ضد السرطان بجنوب سيناء

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 27 مارس 2017 - 5:23 مساءً
استمرار فعاليات مبادرة معا ضد السرطان بجنوب سيناء
Advert test
وجه شباب سيناء، التابعين لمؤسسة “حياة” للتنمية والأعمال الإنسانية، اليوم الإثنين، نداء بخمس لغات عالمية، وذلك من أمام “مسجد الصحابة” فى مدينة شرم الشيخ، بهدف الاتحاد لمواجهة مرض السرطان والحد من انتشاره ودعم جهود إنشاء المشروعات الخيرية الطبية التى تقوم على علاج المصابين بمرض السرطان ومنها إنشاء مستشفى خيري للأورام بسيناء.
وتولى إطلاق النداء الشباب “محمد السعداوى، وعبير الحجاوى، وآيه الكاشف، ومى عادل”، وكان النداء باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والروسية والألمانية”، وكان نصه “حان الوقت لنتحد سويًا لتدارك مخاطر المرض الفتاك مرض السرطان فلننادى من أطهر بقعة فى العالم سيناء مسرى الأنبياء والرسل معًا ضد السرطان.. الحياة تستحق”.
كما وجه الشباب هذا النداء، أمس الأحد، من على قمة جبل موسى بمدينة كاترين بعد رحلة صعود للجيل على مسافة 7 كيلو مترات واستقرت فى رحلة الذهاب والإياب 9 ساعات.
وجاء توجيه النداء للعالم معًا ضد مرض السرطان ضمن فعالية معًا ضد السرطان التى اختتمت، اليوم، مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية تنظيمها فى محافظة جنوب سيناء مشاركة فى احتفالات المحافظة بعيدها القومى والتزامن مع انعقاد مؤتمر السياحة العلاجية.
Advert test
رابط مختصر
2017-03-27 2017-03-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة