الإعلانات

جمعية قطر الخيرية تزود المستشفيات في تعز بنحو ألف أسطوانة أكسجين

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 4:47 مساءً
جمعية قطر الخيرية تزود المستشفيات في تعز بنحو ألف أسطوانة أكسجين
Advert test

بدأت مؤسسة جنات الصباح تزويد المستشفيات بمحافظة تعز (جنوب غرب اليمن)، بنحو ألف أسطوانة اكسجين بتمويل من جمعية قطر الخيرية.

وأخـبر وكيل محافظة تعز عارف جامل، المرحلة الأولى لمشروع «تعز تتنفس» سيشكل أهمية كبيرة ويأتي في الوقت المناسب كون المستشفيات بحاجة ماسة للأكسجين لإنقاذ الارواح في ظل الحرب والحصار الذي تفرضه مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية منذ عامين.

وأشاد وكيل المحافظة بالجهود التي تبذلها قطر الخيرية لمساندة أبناء تعز الذين لن ينسوا هذه المبادرات الخيرة.

من جهته أبان وكيل المحافظة للشئون الصحية الدكتور فارس العبسي أن تغطية حاجات المستشفيات بمادة الاكسجين سيخفف من معاناة المرضى والجرحى في ظل الحصار واستهداف المنشآت الصحية والبنية التحتية لها مما جعلها غير قادرة على توفير أبسط متطلبات العناية الطبية.

بينما أرشد رئيس المشاريع بمؤسسة جنات محرم المحمودي الى أن المؤسسة نفذت نزول ميداني لتلمس أبرز الاحتياجات للمستشفيات بمحافظة تعز ومن خــلال جلسات النقاش مع إدارات المستشفيات تم تبني أهمية توفير الاكسجين.

وتـابع أن الدفعة الاولى تصل الى ألف اسطوانة اكسجين وأن المؤسسة على تواصل دائم مع الادارات الطبية لتلبية أي متطلبات ومستلزمات طبية بالإضافة الى ان هناك دفعات خــلال الايام القادمة.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-03-28 2017-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة