الإعلانات

خبيرة تغذية: الجهاز المناعى يحتاج للفيتامينات بعد التعرض لوعكة صحية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 3:16 مساءً
خبيرة تغذية: الجهاز المناعى يحتاج للفيتامينات بعد التعرض لوعكة صحية
Advert test

أكدت خبيرة التغذية الفرنسية هيلين هوداك ضرورة الاهتمام بالجهاز المناعى المدافع عن الجسم عند التعرض للأمراض، خاصة بعد تعرض الشخص لبعض الأمراض مثل التهاب المعدة والأمعاء فتنصح الخبيرة الفرنسية بتناول خليط من الزنجبيل مع القرفة والقرنفل وجوزة الطيب لتطهير وتنظيم الجهاز الهضمى بعد تعرضه للالتهابات كذلك الكركم والكرنب المملح والمخلل.

وأشارت الخبيرة الفرنسية، فى بحث لها، إلى أنه بعد التعرض للأنفلونزا يفضل تناول فيتامين ج الموجود فى الليمون هو غنى بمضادات الميكروبات وكذلك زيت جوز الهند والبقدونس والبصل أما بعد التهاب الأنف والبلعوم فهناك الزعتر الذى يخفض إفرازات الأنف ويمكن خلطة مع زيت الزيتون، وأخيرا فإنه بالنسبة لاحتقان اللوزتين فيفضل تناول الثوم الذى يحتوى على نفس قدرات المضادات الحيوية وينشط بعض خلايا الجهاز المناعى، وكذلك عصير البطاطس مع حبوب الشعير.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-03-28 2017-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة