الإعلانات

وزير التنمية المحلية: منح قروض للأطباء لتشغيل الوحدات الصحية المتوقفة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 12:50 مساءً
وزير التنمية المحلية: منح قروض للأطباء لتشغيل الوحدات الصحية المتوقفة
Advert test

طالب الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية القيادات التنفيذية بمحافظة الشرقية باستغلال برنامج المشروع القومى للتنمية المجتمعية والبشرية “مشروعك ” الخاص بتمويل المشروعات الصغيرة، لتسهيل منح قروض للأطباءوالتمريض كمجموعة عمل، بهدف استغلال هذا القرض لتشغيل الوحدات الصحية المتوقفة، مقابل إيجار سنوى بسيط للمبانى، للاستفادة من تلك المبانى المتوقفة وتوفير الخدمة الصحية للمواطنين فى كل القرى. وأضاف وزير التنمية المحلية خلال اجتماعه بالجهاز التنفيذية لمحافظ الشرقية بالديوان عام للمحافظة اننا سنضع مجموعة رقابية على تلك الوحدات الصحية إلى جانب وضع قواعد رقابية لمنع استغلال المواطنين لافتا إلى ضرورة تحويل القرى من مستهلكة الى منتجة من خلال برنامج “مشروعك”. حضر الاجتماع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ونائبه اللواء سامى سيدهم والقيادات التنفيذية وعدد من نواب البرلمان بالمحافظة.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-03-28 2017-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة