وزير الصحة: تداول المكملات الغذائية فى الأسواق بالسعر الجبرى أول إبريل

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 28 مارس 2017 - 11:04 صباحًا
وزير الصحة: تداول المكملات الغذائية فى الأسواق بالسعر الجبرى أول إبريل
Advert test

أكد الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، أنه لن يتم السماح بتداول المكملات الغذائية فى الأسواق إلا بالسعر الجبرى بداية من أول إبريل المقبل، مؤكدا أن المكملات لم تكن فى السابق تسعر جبريا ومتروكة لحرية التداول بالسوق وفق هوى المستوردين.

ومن جانبه  شدد محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين خلال كلمته بمؤتمر صناعة الدواء بين الواقع والمأمول على أن الهدف من المؤتمر إقامة صناعة دواء حقيقية، قائلا: لم نكن نستطيع المطالبة بإقامة صناعة لولا وجود الرئيس السيسى، مؤكد أن الرئيس مؤمن بالاعتماد على أنفسنا فى إنتاج غذائنا ودوائنا.

وأضاف محمد فريد خميس أن الرئيس السيسى كلف الجيش بمتابعة ملف الدواء ودعمه ليقف على قدمه، وتابع أن هناك مئات المليارات المصرية مستعدة للدخول فى صناعة الدواء الحقيقية، مؤكدا أنه رفض اتفاقية التربس التى وقعت عليها مصر.

Advert test
رابط مختصر
2017-03-28 2017-03-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة