الإعلانات

أوراق التوت تقضى على التهاب الكبد الوبائى

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 5:32 مساءً
أوراق التوت تقضى على التهاب الكبد الوبائى
Advert test

اكتشف باحثون يابانيون وجود مادة كيماوية فى أوراق التوت يمكنها أن توقف تكاثر فيروس التهاب الكبد الوبائى “سى”، وهذا الاكتشاف يساعد فى التخلص من التهاب الكبد الوبائى الذى يؤثر على 200 مليون شخص فى شتى أنحاء العالم، ومن الممكن أن يؤدى للإصابة بتليف الكبد أو سرطان الكبد.

وقام الباحثون باختبار 300 عينة مختلفة من المنتجات الزراعية للعثور على المكونات التى يمكنها أن تمنع انتشار اكتشف باحثون يابانيون وجود مادة كيماوية فى أوراق التوت يمكنها أن توقف تكاثر فيروس التهاب الكبد الوبائى “سى”، وهذا الاكتشاف يساعد فى التخلص من التهاب الكبد الوبائى الذى يؤثر على 200 مليون شخص فى شتى أنحاء العالم، ومن الممكن أن يؤدى للإصابة بتليف الكبد أو سرطان الكبد.

وقام الباحثون باختبار 300 عينة مختلفة من المنتجات الزراعية للعثور على المكونات التى يمكنها أن تمنع انتشار التهاب الكبد الوبائى، وعثروا على مادة من أوراق التوت يطلق عليها “برونثوكانيدين”، وهى مادة متعددة الفينول وتحتوى على خواص كيمائية مفيدة.

ويهدف الباحثون لاكتشاف آليات تفصيلية حول كيفية المادة للتخلص من انتشار التهاب الكبد الوبائى. الوبائى، وعثروا على مادة من أوراق التوت يطلق عليها “برونثوكانيدين”، وهى مادة متعددة الفينول وتحتوى على خواص كيمائية مفيدة.

ويهدف الباحثون لاكتشاف آليات تفصيلية حول كيفية المادة للتخلص من انتشار التهاب الكبد الوبائى.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-03-29 2017-03-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة