الإعلانات

افتتاح مؤتمر أقسام الروماتيزم بطب الأزهر

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 4:53 مساءً
افتتاح مؤتمر أقسام الروماتيزم بطب الأزهر
Advert test
افتتحت، اليوم، فعاليات الدورة الثالثة لمؤتمر أقسام الروماتيزم بقسم الأزهر بمشاركة 7 أطباء من مختلف الدول العربية والأجنبية، وشملت سويسرا والإمارات والنمسا والسعودية، كما شارك بالمؤتمر مختلف أطباء الروماتيزم من مختلف جامعات مصر على مستوى الجمهورية.
واستعرض المؤتمر أحدث الأبحاث العلمية فى مجال الأمراض الروماتيزمية فى مصر وعرضها على الحاضرين، وجاءت  فى مختلف التخصصات أبرزها أبحاث عن رسم الأعصاب والعضلات بالسونار، وبحث علمى عن علاج روماتيزم الأطفال والتقدم الذى تم التوصل إليه، إضافة إلى أبحاث عن الأمراض المناعية مثل مرض الزئبة الحمراء، والتيبس الفقارى والروماتويد، وهشاشة العظام.
وتستمر فعاليات الموتمر على مدار يومين حتى غد الخميس، وذلك بهدف الوصول إلى أبرز الطرق الحديثة فى علاج الأمراض الروماتيزمية فى مصر والوطن العربى، وذلك بحضور الأطباء المصريين المتخصصين فى أمراض الروماتيزم من مختلف المحافظات.
الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-03-29 2017-03-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة