العيادات السعودية تقدم اللقاحات لـ 107 طفلا سوريا

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 11:49 صباحًا
العيادات السعودية تقدم اللقاحات لـ 107 طفلا سوريا
Advert test

قدمت العيادات التخصصية السعودية اللقاحات والتطعيمات لعدد 107 طفلاً من ابناء الاشقاء اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري خلال الأسبوع 220 ضمن برنامجها الطبي “شقيقي صحتك تهمني” والذي يقدم التطعيمات واللقاحات للأطفال من أبناء الأشقاء اللاجئين السوريين فيما يخص التطعيمات النظامية بالإضافة إلى مطاعيم مكافحة الامراض السارية و المعدية.

وأشار المدير الطبي للعيادات التخصصية السعودية الدكتور حامد المفعلاني إلى مدى رضا الأشقاء السوريين عن برامج الحملة الصحية بوجه عام وعن برنامج “شقيقي صحتك تهمني” والإقبال الكبير من قبل الأمهات بشكل يومي لإعطاء اللقاحات والتطعيمات لأطفالهم والذي تتعامل معه العيادات بشكل مدروس ومنظم ووفقاً للاحتياج الطبي وضمن الجرعات التي تصرف للأطفال بشكل دوري بالإضافة إلى حمايتهم من الأوبئة والأمراض التي تساعد العوامل المناخية لبيئة اللجوء على انتشارها.

وأوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية السعودية الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان أن العمل الإغاثي ولله الحمد يسير بشكل جيد وبتطوير مستمر للأعمال الإغاثية التي تقدمها مملكة الإنسانية لأشقائنا اللاجئين والنازحين السوريين في دول الجوار والداخل السوري لينعم الأشقاء السوريين بالحياة الكريمة في بيئة اللجوء التي يعيشون فيها.

وأكد السمحان أن الحملة السعودية تولي اهتماماً كبيراً للجانب الطبي ولمختلف المحاور الإغاثية المتعدده وذلك إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد وولي ولي العهد.

Advert test
رابط مختصر
2017-03-29 2017-03-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة