الفجل والليمون للتخلص من النمش

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 5:38 مساءً
الفجل والليمون للتخلص من النمش
Advert test

النمش هو بقع بنية داكنة تظهر على الوجه، وينتج عن سوء التغذية التى تصيب الإنسان لعدم تناوله الكمية الكافية من فيتامين أ، ب، هـ، الموجود فى الفواكه والخضار كالجزر والشمام وعند التعرض لأشعة الشمس الضارة باستمرار .

وللتخلص منه تقدم لك رانيا موسى خبيرة العناية بالبشرة والجسم، ماسك للتخلص من النمش والبقع البنية والتى تظهر فى بشرة الجسم وذلك من خلال عصر رؤوس حزمة فجل أبيض بعصارة الجرز حتى تحصلين على كل فوائده ،ثم ضعى عليه نفس المقدار من عصير الليمون.

قومى بتنظيف وجهك جيدا بالماء والصابون أو بالمنظف الخاص بك أو بقطعة قطن مبللة بالماء الدافئ ،ثم ضعى هذا الخليط على مناطق النمش والبقع البنية على وجهك عن طريق قطعة قطن يوميا بالليل حتى لا يتعرض وجهك لأشعة الشمس.

أما بالنسبة إلى النمش والبقع البنية فى الجسم، فضعى نفس الخليط على المناطق المراد تفتيحها “ماعدا المناطق الحساسة”، ولكن بشكل مكثف، لأن طبيعة جلد الجسم أكثر سمكا من بشرة الوجه لذا تحتاج لفترة أطول.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-03-29 2017-03-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة