الإعلانات

وزارة البيئة تسترد 20 ألف متر تعديات بمحمية وادى دجلة

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 1:30 مساءً
وزارة البيئة تسترد 20 ألف متر تعديات بمحمية وادى دجلة
Advert test

تمكنت وزارة البيئة من استرداد قطعة الأرض تقدر مساحتها بحوالى 20 ألف متر مربع بالحدود الغربية لمحمية وادى دجلة و التى تم الاستيلاء عليها من قبل احد الافراد لإقامة مصنع بالمنطقة.

وكانت النيابة العامة بالمعادى قد أصدرت قرارها برد الأرض المعتدى عليها بنطاق محمية وادى دجلة الواقعة بحى زهراء المعادي بمحافظة القاهرة للجهة الأدارية المختصة وهى جهاز شئون البيئة، كما اصدرت قرارها بأنه فى حالة تكرار التعدى من قبل المتهمين على أرض المحمية سيتم اعتبارها جناية و عقوبتها السجن وجوبيا باعتبارها املاك دولة يحظر التعدى عليها.

وأكد المهندس أحمد سلامة رئيس قطاع حماية الطبيعة، أنه تم الانتهاء من كافة الاجراءات و استلام قطعة الارض المعتدى عليها الواقعة بالمحمية فور صدور قرار النيابة بالتعاون مع قسم شرطة المعادى واتخاذ كافة الاجراءات لتأمين الموقع.

جدير بالذكر أن وزارة البيئة قد قامت خلال شهر مارس الجارى بحملة لإزالة المبنى الذى اقامه المتعدى بالمخالفة للقانون للاستيلاء على مساحة من ارض محمية وادى دجلة دون حق و تمت الازالة بالتعاون مع قوات الشرطة و محافظة القاهرة ممثلة في حى طره.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-03-29 2017-03-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة