الإعلانات

وزير الصحة: ينهي مشكلة لبن الأطفال في مصر

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 1:19 مساءً
وزير الصحة: ينهي مشكلة لبن الأطفال في مصر
Advert test

تفقد الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، والدكتورة ألفت غراب، رئيس الشركة العربية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية «أكديما»، أمس، مصنع «لاكتو مصر» لتصنيع ألبان الأطفال شبيه لبن الأم بمدينة العاشر من رمضان.

وقال الوزير إن المصنع يعد نقله نوعية في صناعة ألبان الأطفال بمصر، لما يمتلكه من مقومات قادرة على الاكتفاء الذاتي من الألبان والتصدير، موضحا أن المصنع ينتج نحو 35 مليون عبوة سنويا، واستهلاك مصر حاليا لا يتعدى الـ18 مليون عبوة، أي سيكون لدينا فائض للتصدير، بما يحقق مكاسب للدولة وينهي مشكلة لبن الأطفال بشكل نهائي.

وأشار عماد إلى أن المصنع يصدر إنتاجه حاليا للخارج، ومنها هولندا، التي تعد من أهم دول العالم في إنتاج ألبان الأطفال، ويتم مراقبته بشكل دوري من الدول الأجنبية المستوردة لضمان تأكدهم من جودته.

وأكد الوزير أنه سيتم إلغاء جميع مناقصات ألبان الأطفال بوزارة الصحة بداية من العام القادم، والاعتماد على إنتاج «لاكتو مصر»، مشددا على أن مصر على أعتاب مرحلة جديدة إحداها قطاع الدواء وألبان الأطفال.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-03-29 2017-03-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة