الإعلانات

وكيل وزارة الصحة بالسويس يترأس اجتماع لجنة مكافحة العدوى

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 29 مارس 2017 - 1:57 مساءً
وكيل وزارة الصحة بالسويس يترأس اجتماع لجنة مكافحة العدوى
Advert test

عقدت لجنة مكافحة العدوى بمديرية الصحة بالسويس، اليوم الأربعاء برئاسة الدكتور لطفي عبد السميع وكيل وزارة الصحة بالسويس والدكتور سامح شكري مدير عام الإدارة العامة للطب العلاجي ودكتور إسلام سيد مدير إدارة مكافحة العدوى بالمديرية.

ويعد هذا الإجتماع من ضمن الإجتماعات الدورية للجنة، وذلك لدعم أنشطة مكافحة العدوى على مستوى المحافظة وذلك لمناقشة وضع الحلول المناسبة للمشكلات التي تواجه تطبيق إجراءات مكافحة العدوى.

وقد شدد الدكتور لطفي عبد السميع على مديري الإدارات المختصة بالحفاظ على ترتيب محافظة السويس في الإلتزام بإجراءات مكافحة العدوى. كما أكد سيادته على الحل الفوري لبعض المشكلات.

شارك في الإجتماع دكتوره أمال موسى مدير الرعاية الأساسية ودكتور السيد غريب مدير عام إدارة الأسنان، وأستاذ رأفت بشاره مدير الإدارة المالية ومهندسة صافيناز حمدان مدير إدارة الهندسة الطبية ولفيف من مديري الإدارات المختصة.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-03-29 2017-03-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة