شرطة البيئة تنفذ 406 قرارات إزالة تعديات على نهر النيل

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 1 أبريل 2017 - 1:59 مساءً
شرطة البيئة تنفذ 406 قرارات إزالة تعديات على نهر النيل
Advert test

واصلت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات حملاتها الأمنية المُكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية لمواجهة التعديات على مجرى نهر النيل (بالردم، البناء، أقفاص سمكية، مطاعم وكافيتريات، إلقاء مخلفات وتلوث بالنفايات) وإزالة كافة التعديات وصور وضع اليد على نهر النيل والمجارى المائية وضبط مخالفات الصيد والحفارات وماكينات رفع المياه والتعامل بكل حسم مع المخالفين والمعتدين.

وأسفرت جهود الحملة بنطاق المنطقة المركزية (القاهرة- الجيزة – القليوبية)، عن إزالة 31 حالة تعد بالبناء المخالف على نهر النيل (أسوار ومبانى، ورسو مخالف).

وفى مديرية أمن المنوفية تم تنفيذ 46 قرار إزالة تعديات (21 حالة تعد على نهر النيل بالبناء، 25 حالة تعد على منافع الرى والصرف) وفى مديرية أمن البحيرة تم تنفيذ 21 قرار إزالة تعديات على نهر النيل.

كما تمكنت الحملات فى مديرية أمن الشرقية من نفيذ 25 قرار إزالة تعد على منافع الرى والصرف بالردم والتشوين، وضبط 14 قضية فى مجالى الرى والصرف والثروة السمكية، وفى مديرية أمن دمياط تم تنفيذ 16 قرار إزالة تعديات بالردم والبناء، وإلقاء مخلفات وفى مديرية أمن بنى سويف تم تنفيذ 3 قرارات إزالة تعديات بالبناء على نهر النيل.

وفى مديرية أمن الدقهلية تم تنفيذ 53 قرار إزالة تعد على نهر النيل ومديرية أمن الغربية تم تنفيذ 56 قرار إزالة تعديات على نهر النيل وفى مديرية أمن الأقصر، وتم تنفيذ 13 قرار إزالة حالة تعد على نهر النيل بالردم والبناء وفى مديرية أمن أسوان، وتم تنفيذ 3 قرارات إزالة تعد على نهر النيل بالردم والبناء، وضبط 6 قضايا إلقاء مخلفات الصرف الصناعى والصحى بنهر النيل.

كما نجحت الحملات فى مديرية أمن المنيا من تنفيذ 26 قرار إزالة تعد على مجرى نهر النيل وفى مديرية أمن أسيوط، وتم تنفيذ 6 قرارات إزالة تعديات على نهر النيل (أسوار، مبانى) وفى مديرية أمن سوها جتم تنفيذ 5 قرارات إزالة تعد “أسوار، أحواش، منازل بالبلوك الأبيض” وفى مديرية أمن الفيوم تم تنفيذ 89 قرار إزالة تعد على منافع الرى، وضبط 19 قضية فى مجالى الرى والصرف والثروة السمكية وفى مديرية أمن قنا تم تنفيذ 21 قرار إزالة تعد على نهر النيل ومنافع الرى والصرف (أسوار وردم وعشش وأسوار).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الوقائع، وجارى مواصلة الحملات الأمنية لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها.

Advert test
رابط مختصر
2017-04-01 2017-04-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة