عش الغراب يكافح الإدمان والقلق الناجم عن الإصابة بالسرطان

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 1 أبريل 2017 - 12:45 مساءً
عش الغراب يكافح الإدمان والقلق الناجم عن الإصابة بالسرطان
Advert test

نجح فريق من العلماء الأميركيين في تحديد مركب طبيعي من عش الغراب بخاصة النوع الذي يطلق عليه “الفطر السحري” لمكافحة الإدمان والقلق الناجم عن الإصابة بالسرطان.

وأوضح الباحثون أن عنصر “السيلوسيبين” نشط فى أكثر من 100 نوع فطر متواجد فى أميركا اللاتينية يمتلك من الخواص الطبيعية ما يعمل على مكافحة عدد من الأمراض الخطيرة خاصة الإدمان .

كانت الأبحاث الطبية قد أجريت على أكثر من 12 مريضا تراوحت أعمارهم مابين 18 و79 عامًا تم تشخيص جميعهم الاصابة بسرطان مزمن والشعور بالقلق عن الموت.

وقد تم تقديم هذا الفطر السحري للمشاركين فى الدراسة بالإضافة إلى عقار زائف للبعض الاخر..وأشارت المتابعة الى تراجع ملحوظ فى أعراض الإدمان بين الاشخاص الذين انتظموا في تناول هذا الفرط ، بالإضافة إلى انخفاض معدلات القلق بالمقارنة بالأشخاص الذين تناولوا عقارًا زائفًا .

Advert test
رابط مختصر
2017-04-01 2017-04-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة