عضو برلماني: مستشفى أرمنت يعاني تكدس المرضى وقصورا في الحضانات

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 1 أبريل 2017 - 4:32 مساءً
عضو برلماني: مستشفى أرمنت يعاني تكدس المرضى وقصورا في الحضانات
Advert test

قال النائب محمد العماري، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، السبت، إن مستشفى أرمنت القديم يعاني من بعض القصور المتمثل في نقص الحضانات، التي تحتاج إلى صيانة التكييفات، مشيرًا إلى أن المستشفى يعاني أيضًا من نقص في الأدوية وتكدس المرضى لقلة عدد الأطباء.

كما طالب «العماري»، خلال زيارة وفد من لجنة الصحة بمجلس النواب لمستشفيات الأقصر، بوحدات جديدة للغسيل الكلوي، نظرًا لكثرة تعطل الموجود بها، مؤكدا أن المستشفى القديم يحتاج إمدادات بشرية في الأطباء وأطقم التمريض، وكذلك في الأجهزة الطبية من أجل استمرار العمل بالمستشفى لحين افتتاح المستشفى المركزي الجديد.

الوفد برئاسة الدكتور محمد العماري، ويضم النواب خالد هلالي وصلاح منصور وأحمد العرجاوي ومحمود أبوالخير وهالة مستكلي ومجدي مرشد ومصطفى أبوزيد وإيناس عبدالحليم وإلهام المنشاوي ومكرم رضوان وعبدالعزيز حمودة وإليزابيث شاكر وعبدالله مبروك ومحمد الشورى ونائب أسوان أحمد فرشوطي ونائب الأقصر العمدة فيصل.

Advert test
رابط مختصر
2017-04-01 2017-04-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة