نسبة حمل المراهقات في بريطانيا تنخفض بشكل ملحوظ

wait... مشاهدةآخر تحديث : السبت 1 أبريل 2017 - 12:25 مساءً
نسبة حمل المراهقات في بريطانيا تنخفض بشكل ملحوظ
Advert test

كشف تقرير جديد أن نسبة عدد الحوامل من المراهقات انخفض بشكل ملحوظ في بريطانيا ويلز في الآونة الآخيرة. وجاء في بيانات مكتب الإحصاءات الوطنية أن “عدد الحوامل من المراهقات ما دون سن 18 تدني لمعدل النصف في السنوات الثماني الماضية، أي كان هناك 21 حالة حمل من بين ألف امرأة في عام 2015 في هذه الفئة العمرية”.

ووفقاً لهذه البيانات، ربما يعود السبب إلى تصميم الفتيات على إتمام تعليمهن، أو بسبب حصولهن على وسائل منع الحمل أو بسبب الخوف من الصورة النمطية للأمهات المراهقات. وأشارت هذه البيانات إلى أن أعلى نسبة لحالات الحمل في الآونة الأخيرة، كانت لدى النساء بعد سن الأربعين، مضيفاً أن نسبة عدد الحوامل في هذه الفئة العمرية أضحت أكثر من الضعف ووصلت إلى 15.1 حالة حمل من بين ألف سيدة.

وارتفع عدد النساء اللواتي يقررن الإنجاب بعد سن الثلاثين، إلا أنه سن الإنجاب المفضل للكثيرات ما يزال يتراوح ما بين سن 25 و29 عاما، بحسب تقرير بيانات مكتب الإحصاءات الوطنية. وفي عام 2015، كان هناك 125 حالة حمل لنساء في بداية سن الثلاثين مقارنة بـ 125 حالة حمل لنساء في أواخر العشرينات من أعمارهن.

Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-04-01 2017-04-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة