الإعلانات

إرتفاع ضحايا الفيضانات والإنهيارات الأرضية في كولومبيا

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 2 أبريل 2017 - 3:25 مساءً
إرتفاع ضحايا الفيضانات والإنهيارات الأرضية في كولومبيا
Advert test

أعلن الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس ، أن عدد ضحايا الفيضانات العارمة والانهيارات الأرضية، التي ضربت مدينة/ موكوا/ جنوب غربي البلاد، ارتفع الى ما لا يقل عن 193 قتيلا ،وأضاف ، في تغريدة له على موقع / تويتر/، أن هذه الفيضانات والانهيارات أدت ايضا الى اصابة 202 شخص .

وأوضح الرئيس الكولومبي، الذي توجه إلى المنطقة المنكوبة، إنه تم نشر قوات الجيش في المنطقة، كما أعلن حالة الطوارئ هناك، وكانت الأمطار الغزيرة قد تسببت في زيادة منسوب مياه نهر/موكوا/ وثلاثة من روافده، حيث فاضت المياه على ضفافها، وتدفقت كميات هائلة من الطين والمياه، إلى 17 حيا في المدينة.

وقد طُمرت أحياء كاملة تحت الطين، بسبب الانهيارات الأرضية، التي تسببت أيضا في انهيار عدد من الجسور وتدمير البنية التحتية وتقطع السبل بمئات الاشخاص،ويبلغ عدد سكان مدينة /موكوا/ حوالى 40 ألف شخص، وتقع في إقليم /بوتومايو/، على بعد نحو630 كيلومترا جنوب غربي العاصمة / بوجوتا.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-04-02 2017-04-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة