«الصحة» تنظم 24 دورة لتدريب 540 عضو تمريض على إنعاش القلب

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 2 أبريل 2017 - 2:12 مساءً
«الصحة» تنظم 24 دورة لتدريب 540 عضو تمريض على إنعاش القلب
Advert test

أعلنت وزارة الصحة، تدريب 540 عضو تمريض خلال 24 دورة تدريبية في 4 محافظات “الدقهلية، السويس، كفرالشيخ، وبني سويف”، وذلك في مجالات عدة، منها “إنعاش القلب الرئوي، آداب وأخلاقيات المهنة، تنمية المهارات الإدارية، حديثي الولادة، استقبال وطوارئ، نفسية، أورام، ومعايير الأمن وسلامة المريض”، وذلك خلال مارس الماضي.

وأكدت الدكتورة كوثر محمود رئيس الإدارة المركزية للتمريض، تدريب 242 ممرضا وممرضة، على رأس العمل خلال المرور الميداني، إضافة إلى تدريب 6 من أفراد هيئة التمريض العاملين في وحدات الرعاية الصحية الأولية، وذلك طبقا للاحتياج.

وأضافت محمود، أنه تم تدريب 237 من أفراد هيئة التمريض العاملين بالمستشفيات في 9 محافظات: “الفيوم، القليوبية، الدقهلية، الشرقية، القاهرة، المنوفية، بني سويف، المنيا، والغربية”، على مجالات التحكم في العدوى، إنعاش القلب، أمان وسلامة المريض، السجلات والتقارير، وعناية القلب والصدر.

يأتي ذلك في إطار خطة واهتمام وزارة الصحة، بتدريب العاملين في الإدارات الصحية، ورفع مستوى مهاراتهم، وذلك لخدمة المريض ورفع كفاءة المنظومة الصحية.

Advert test
رابط مختصر
2017-04-02 2017-04-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة