انطلاق أعمال منتدى العراق للطاقة 2017 في بغداد

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 2 أبريل 2017 - 11:19 صباحًا
انطلاق أعمال منتدى العراق للطاقة 2017 في بغداد
Advert test

تنطلق أعمال “منتدى العراق للطاقة 2017″، الأحد ، في العاصمة بغداد ، لبحث ملفات تهم واقع ومستقبل البلاد الاقتصادي ، تحت إشراف معهد العراق للطاقة ، ويستمر المنتدى ليومين في فندق الرشيد في العاصمة بغداد تحت شعار “العراق – نحو قطاع طاقة ناجع واقتصاد متعدد الواردات” ، وبحضور كلًا من رؤساء الجمهورية ومجلس الوزراء ومجلس النواب ، بالإضافة إلى الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط “الأوبك” الذي سيكون ضيف الشرف، فضلًا عن حضور العديد من أعضاء مجلس النواب والمسؤولين والمحافظين والسفراء والخبراء ورجال الأعمال والأكاديميين. ويتم بحث عدد من الملفات المهمة المتعلقة بالطاقة والاقتصاد في العراق والمنطقة، وأبرزها مستقبل الأسواق النفطية في ظل انخفاض أسعار النفط وتعدد مصادر الطاقة التقليدية وغير التقليدية والمتجددة، بالإضافة إلى أثر السياسات الأميركية على تقلبات الأسواق واقتصاديات الدول المصدرة للنفط في الشرق الأوسط.

Advert test
رابط مختصر
2017-04-02 2017-04-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة