جمعية التقدم تحتفل باليوم العالمي للتوحد

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 2 أبريل 2017 - 12:05 مساءً
جمعية التقدم تحتفل باليوم العالمي للتوحد
Advert test

تنظم جمعية التقدم، اليوم الأحد، في مستهل فعاليات حملة “إبريل شهر تقبل التوحد”، ندوة توعوية موسعة، بعنوان “التدريب والتوظيف للأشخاص ذوي التوحد.. طيف من القدرات وتنوع في الفرص”، احتفالًا باليوم العالمي للتوحد، الذي يوافق الثاني من إبريل، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى، في ديوان عام وزارة التضامن بالعجوزة.

تقام الندوة تحت رعاية المجلس القومي لشئون الإعاقة، وبحضور الدكتور أشرف مرعي الأمين العام للمجلس، وعدد كبير من قيادات المجلس، الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي.

كما تشارك الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة، وعدد من قيادات المجلس ونواب مقاعد الإعاقة بالبرلمان، وعلى رأسهم الدكتورة هبة هجرس عضو المجلسين القومي لشئون الإعاقة، والقومي للمرأة، مقررة لجنة المرأة ذات الإعاقة بالقومي للمرأة.

وأكدت مها هلالي رئيس مجلس إدارة جمعية التقدم، عضو المجلس القومي لشئون الإعاقة، أن الندوة تأتي كانطلاقة لعدد كبير من الفعاليات المهمة التي يتم تنظيمها في شهر أبريل من كل عام، وتنطلق هذا العام تحت شعار “”كسر الحواجز – نحو مجتمع متاح” وتهدف إلى نشر التوعية بقضايا الأشخاص ذوى التوحد وإحياءً للتوجه العالمي بجعل “أبريل شهر تقبل التوحد“.

Advert test
رابط مختصر
2017-04-02 2017-04-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة