الإعلانات

وفد «صحة البرلمان» يتفقد مستشفيات أسوان للوقوف على مشكلاتها

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأحد 2 أبريل 2017 - 1:45 مساءً
وفد «صحة البرلمان» يتفقد مستشفيات أسوان للوقوف على مشكلاتها
Advert test

استقبل النائب ياسين عبد الصبور، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة نصر النوبة بمحافظة أسوان، وفد لجنة الصحة بمجلس النواب صباح اليوم الأحد، للقيام بزيارة ميدانية للوقوف على مشاكل الصحة بأسوان، بناء على طلب الإحاطة المقدم منه، بشأن تدهور الخدمات الصحية فى المحافظة.

ويرأس وفد لجنة الصحة النائب محمد العمارى وبعضوية 17 نائبا.

وأوضح عبد الصبور، أن الوفد سيبدأ زيارته بزيارة مستشفى نصر النوبة العام، وبعدها مستشفى كوم، ودراو، مضيفا أن الوفد تفقد أمس مستشفى ادفو وتفقد الإنشاءات بالدائرة، مضيفا أن الوفد سيختتم الزيارة بمستشفيات بندر أسوان، ومستشفى الصداقة الجديد والذى لم يعمل بطاقته الكاملة، والمستشفى الجامعى، والذى تعشم الأهالى به أكثر من ذلك، وأيضا زيارة مستشفى مجدى يعقوب ولقاء العاملين وهيئات التمريض بتلك المستشفيات، متمنيا أن تكون الزيارة ناجحة وموفقة وتساهم فى خدمة أهالى أسوان ورفع المعاناة عن كاهلهم.

من جانبه قال النائب محمد العمارى رئيس اللجنة، إن وفد النواب سيعد توصياته بعد الزيارة، وسيقدم تقريرا إلى رئيس مجلس النواب بعد الإطلاع على المشاكل على أرض الواقع، لتحسين المنظومة الصحية بالمحافظة، لافتا إلى أن الوفد تفقد مستشفى إدفو أمس، وتفقد المبنى الجديد، والذى به تأخر فى البرنامج الزمنى حيث كان مقرر الانتهاء منه فى بداية 2017، لكن بسبب الظروف الاقتصادية أدى إلى انصراف المقاولين، مضيفا أن موافقة مجلس النواب على قانون التعويضات سيعيد العمل لسرعة الانتهاء منه، مضيفا أن الوفد سيوصى بضمها إلى الهيئة العامة للمستشفيات التعليمية حتى تتمكن من أداء خدمة متميزة لأهالى أسوان عامة.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-04-02 2017-04-02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة