دخول فصل الربيع يثير العدوانية بين الحيوانات البرية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الإثنين 3 أبريل 2017 - 12:23 مساءً
دخول فصل الربيع يثير العدوانية بين الحيوانات البرية
Advert test

التقطت صور مذهلة على الأراضي الرطبة في ويكن فين في وسط الريف الإنجليزي على بعد 10 أميال من كامبريدج تجسّد لحظة مواجهة درامية بين اثنين من الخيول البرية القوية في معركة قوية من أجل حقوق التزاوج بين القطيع، واختفت قطعان الخيول البرية من بريطانيا قبل 4 آلاف عاما ومن ثمّ تعدّ عروض المواجهة هذه نادرة، وتعرف الخيول البرية بقدرتها على البقاء على قيد الحياة في درجات الحرارة المنخفضة التي تصل إلى

كانت الخيول شائعة للعمل بين القرويين البولنديين الذين لم تكن لديهم وسائل لإطعامهم خلال فصل الشتاء ولذلك سمحوا لهم بالتجول بحرية مع استعادتهم للعمل الزراعي في الربيع التالي، ونظرا لقوة تحمل هذه الحيوانات استُخدمت كوسيلة للنقل للقوات الروسية والألمانية خلال الحرب العالمية الأولى، ويبلغ طوالها نحو 13 يدا، ويعني اسمها “الحصان الصغير” في بولندا، حيث شوهد تعليم “المُهر” تلقي بعض الصدمات من نظيره كجزء من استعدادهم للمشاركة المستقبلية في دورة الحياة.

Advert test
رابط مختصر
2017-04-03 2017-04-03
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة