الإعلانات

أسباب تجعلك تتناول الفاكهة يوميا فى الصباح

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 2:13 مساءً
أسباب تجعلك تتناول الفاكهة يوميا فى الصباح
Advert test

ذكر تقرير نشره الموقع الإلكترونى لصحيفة “تايمز أوف إنديا” الهندية الأسباب التى تجعلك تتناول الفاكهة يوميًا كل صباح، وهى تشمل الآتى: تعزز وظيفة الجهاز الهضمى، لأنها تحتوى على الألياف التى تعمل على تطهير الجسم وإخراج السموم المتراكمة خارج حركات الأمعاء كما أنها تحتوى على الماء الذى يرطب الجسم، لذا فإن الفاكهة تكون أفضل شيء تبدأ به يومك.

وكما جاء فى التقرير أن بدء يومك بتناول الفاكهة يساعدك على الشعور بحالة مزاجية جيدة وتكون أكثر نشاطًا، ومن بعض الفاكهة الرمان والمانجو والبرتقال والبطيخ والتوت فجميعها تحتوى على الماء والجلوكوز وتجعلك تشعر بالحيوية عندما تأكلها فى الصباح، كما أنها تقلل من مستوى السكر فى الدم إذا كنت مصابًا بالسكر.

حسب التقرير فإن الفاكهة غنية ببعض الأنزيمات التى تساعد الجسم على استيعاب العناصر الغذائية بشكل صحيح، كما أنها تعزز المناعة وتساعد على عملية التمثيل الغذائى بشكل جيد، وبالنسبة للفاكهة كالأناناس والفراولة والعنب والكيوى والليمون والبرتقال فجميعها تحتوى على فيتامين C الذى يقلل من التوتر والالتهابات، كما أنها تساعد فى الحفاظ على وزن صحى.

الإعلانات
Advert test
كلمات دليلية
رابط مختصر
2017-04-04 2017-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة