تشريح جثة سيدة للاشتباه في وفاتها نتيجة إهمال طبي

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 12:48 مساءً
تشريح جثة سيدة للاشتباه في وفاتها نتيجة إهمال طبي
Advert test

قرر مدير نيابة مركز الرياض، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، تشريح جثة ربة منزل مقيمة بإحدى قري المركز، بعد اتهام أسرتها لطبيبين بالتسبب في وفاتها.

وتلقى اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من مأمور قسم أول كفر الشيخ، بوفاة “ف.م.ع – 21 سنة” ربة منزل مقيمة بقرية الناصرية التابعة لمركز الرياض، بمستشفى كفر الشيخ العام، عقب تحويلها من مستشفى الرياض المركزي.

انتقلت قوة من مباحث قسم أول كفر الشيخ، وبسؤال زوجها “م.م.م – 25 سنة” مقيم بنفس القرية، قرر بأن وفاة زوجته، طبقاً لتقرير مفتش الصحة، جاء نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية والقلب، عقب إجرائها عملية ولادة قيصرية بمستشفى الرياض المركزي.

واتهم الزوج، طبيبان بمستشفى الرياض المركزي بالإهمال الطبي والمسئولية عن وفاتها، حيث اتهم كل من “ا.أ.ا – طبيب نساء وتوليد”، و”ح.ب – طبيب تخدير”.

وكلف مدير أمن كفر الشيخ، المباحث الجنائية بالتحري في المحضر رقم 888 لسنة 2017 إداري مركز الرياض، وقررت النيابة انتداب الطبيب الشرعي للتشريح، وعمل تقرير بالصفة التشريحية، لبيان ما إذا كان هناك ثمة إهمال من عدمه.

Advert test
رابط مختصر
2017-04-04 2017-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة