الإعلانات

تعرف على.. خرافات مرتبطة بالسرطان

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 1:59 مساءً
تعرف على.. خرافات مرتبطة بالسرطان
Advert test

ذكر تقرير نشره الموقع الهندى “بولد سكاى” خرافات مرتبطة بمرض السرطان ومنها:

-كثير من الأشخاص يشعرون بأن السرطان صراع ويجب أن يتم الانتصار بعزم، وعلى الرغم من ذلك فإن السرطان هو مرض خارج عن السيطرة أكثر من مرة.

-الكثير من الناس يعتقدون أنه لا يوجد شيء يمكن القيام به لمنع السرطان، لكن اتباع أسلوب حياة صحى وتجنب الأشياء الضارة تساعد على منع السرطان.

 -هناك بعض الاعتقادات أن الأطعمة البحرية يمكن أن تساعد فى علاج السرطان، لكن هذا غير صحيح وتساعد فقط فى السيطرة على الأعراض ولا يمكنها علاج السرطان.

-يعتقد البعض أن السرطان وراثى، ومع ذلك لو كان العديد من الأفراد بعائلتك يعانون من السرطان فهناك فرصة كبيرة أنك لا تعانى من هذا المرض.

-فهناك الكثير من الأساطير أن السرطان يؤدى إلى الوفاة، لكن هناك الكثير من التطورات الطبية التى جعلت أنواع كثيرة من السرطان قابلة للعلاج تمامًا.

-يعتقد الكثيرون أن الشاى الأخضر يمكنه علاج السرطان، وعلى الرغم من أنه صحى إلا أن لا توجد دراسة تثبت فاعليته فى علاج السرطان.

-هناك اعتقاد رئيسى آخر أو شائعة  تقول إن الأشخاص الذين لديهم أى تغير فى لون الجلد يمكن أن يكونوا مصابين بسرطان الجلد.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-04-04 2017-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة