عضو برلماني: مستشفيات أوسيم والوراق تشكو من الإهمال

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 5:46 مساءً
عضو برلماني: مستشفيات أوسيم والوراق تشكو من الإهمال
Advert test

تقدم سعد بدير عضو مجلس النواب عن دائرة أوسيم والوراق، بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، لتوجيهه إلى رئيس الحكومة ووزير الصحة بخصوص وجود حالات إهمال بأقسام الطوارئ والاستقبال بالمستشفيات . وقال بدير فى تصريحات صحفية، أنه ذكر فى طلب الإحاطة ورود شكاوى من المواطنين بالدائرة تفيد وجود بعض المشكلات بأقسام الطوارئ والاستقبال بالمستشفيات العامة، وتتمثل تلك المشكلات فى وجود حالة غير مبررة من الإهمال والتسيب واللامبالاة من قبل القائمين على تلك الأقسام .

وأضاف بدير أنه على سبيل المثال معهد “تيودور بلهارس” الطبى بمنطقة حى الوراق بمحافظة الجيزة، ذهبت إليه إحدى الحالات المصابة بمرض مزمن فى الكبد فى حالة غيبوبة تامة، ولكنها لم تجد أى فرد من أفراد الفريق الطبي المنوط به استقبال الحالات الطارئة ذات الوضع الصحى الحرج، ومن ثم لم يتم قبول الحالة من قبل المعهد من الأساس، الأمر الذى وضع الحالة فى موقف حرج وخطر للغاية مما أثر على تواجد حالة من الاحتقان والغليان لدى المواطنين .

وطالب عضو مجلس النواب عن دائرة أوسيم ببحث أبعاء تلك المشكلة من أجل ايضاح أسبابها والوقوف على أوجه القصور الموجودة فى الخدمات الطبية، التى من المفترض أن تقدم بصورة عاجلة وسريعة للحالات الحرجة التى ترتاد تلك الأقسام الحيوية والهامة للغاية بجميع المستشفيات المصرية علي وجه العموم، وإتخاذ ما يلزم من إجراءات حاسمة للمقصرين في الحفاظ علي سلامة و أرواح السادة المواطنين، مطالبا بإحالته للجنة الشئون الصحية للمناقشة.

Advert test
رابط مختصر
2017-04-04 2017-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة