الإعلانات

لجنة الصحة بالبرلمان: رصدنا المشاكل بمستشفيات أسوان

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 12:26 مساءً
لجنة الصحة بالبرلمان: رصدنا المشاكل بمستشفيات أسوان
Advert test

كشف الدكتور محمد العمارى رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب بأن اللجنة على مدار ثلاثة أيام قامت بتفقد كافة المستشفيات والمؤسسات الصحية بمختلف مدن ومراكز محافظة أسوان وخاصة المستشفيات المركزية ومنها مستشفيات نصر النوبة وكوم أمبو ودارو ومستشفي إدفو العام الجاري إنشاؤها علاوة على المستشفي الجامعي والمستشفي العام بحي الصداقة بمدينة أسوان .

وأشار العمارى بأن اللجنة خلال جولتها التفقدية بتلك المؤسسات ولقاءها مع المرضي والمواطنين المتردديين عليها قد رصدت العديد من المشكلات والتحديات التي تواجه القطاع الصحي وعلى رأسها نقص الإمكانيات البشرية سواء في هيئة الأطباء أو هيئة التمريض وسوء التوزيع بالنسبة لهم لتغطية كافة مراكز المحافظة، بالإضافة إلي نقص الإمكانيات والمعدات الطبية في بعض المستشفيات، علاوة على بطء العمل بمستشفى إدفو العام وضرورة الإنتهاء منها في أقرب وقت لتكون إضافة جديدة للمنظومة الصحية بأسوان.

ولفت رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب بأن اللجنة ستقوم بإعداد تقرير مفصل عن كافة المعوقات والمشكلات التي رصدتها خلال الزيارة وسوف يتم عرضها بمجلس النواب لإيجاد الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع كافة الوزرات والجهات المعنية من أجل ضمان تقديم الخدمة الصحية لأهالي اسوان بالشكل المطلوب، وخلال اللقاء قام أعضاء اللجنة بعرض أهم المشكلات والمطالب والإحتياجات الصحية التي قاموا برصدها خلال زيارتهم لأسوان بجانب بعض الأفكار والرؤي المقترحات المناسبة لتلبية تلك الإحتياجات بالشكل المطلوب للإرتقاء بمستوي المنظومة الصحية بأسوان.

جاء ذلك أثناء إجتماع اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان مع أعضاء لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب بحضور لفيف من النواب أعضاء اللجنة ونواب أسوان، بالإضافة إلى مدير عام الصحة وعدد كبير من التنفيذيين ومديري المستشفيات بأسوان.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-04-04 2017-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة