الإعلانات

نائب وزير الصحة: نسعى لإعادة الأطفال المهاجرين بطريقة غير شرعية

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 4:27 مساءً
نائب وزير الصحة: نسعى لإعادة الأطفال المهاجرين بطريقة غير شرعية
Advert test

أكدت الدكتورة مايسة شوقي، نائب وزير الصحة، أن المجلس القومي للطفولة والأمومة يتطلع للتعاون الوثيق مع الجهات المختلفة، المعنية بظاهرة الهجرة غير الشرعية، خاصة وزارة الخارجية واللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار في البشر والمنظمة الدولية للهجرة من أجل حماية الأطفال من المخاطر التي يتعرضون لها عن طريق تيسير عودتهم طواعية.

ولفتت نائب وزير الصحة في تصريحات، اليوم الثلاثاء، إلى توفير برامج توعية نفسية واجتماعية للأطفال وذويهم، والعمل على توفير الحوافز الاقتصادية الملائمة للحد من هذه الظاهرة، لتحسين الحالة الاجتماعية والاقتصادية للأطفال وأسرهم.

وأوضحت أنه في هذا الصدد عمل المجلس القومي للطفولة والأمومة بالتعاون مع وزارة الخارجية على تيسير العودة طواعية للأطفال الذين هاجروا بطريقة غير شرعية، لافتة إلى عودة 4 أطفال خلال شهر مارس الماضي، آخرها حالة الطفل إبراهيم عطية رمضان من مواليد مركــز الحمـام بمطروح في 4 أغسطس عام 2002 ومحل إقامته محافظة البحيرة، والمتواجد باليونان نتيجة هجرة غير شرعية وتعرض القارب الناقل له للغرق أمام السواحل اليونانية.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-04-04 2017-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة