الإعلانات

وزير البيئة يتفقد مصنعا لتدوير المخلفات بالمنيا.. الخميس المقبل

wait... مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 4:00 مساءً
وزير البيئة يتفقد مصنعا لتدوير المخلفات بالمنيا.. الخميس المقبل
Advert test

يتفقد الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة الخميس المقبل، مصنعا  لتدوير المخلفات بمركز العدوة محافظه المنيا، بعد البدء فى أعمال تطوير المصنع، الذى يعمل بطاقة استيعابية 200 طن مخلفات/ يوميا، على أن تصل إلى 308 أطنان لإنتاج سماد عضوى ووقود بديل ومفرزات أخرى، وأن يتم فك ونقل خط الإنتاج القديم وملحقاته من معدات بواسطة الجهة التى قامت بإنشائه ونقله إلى المكان الذى ستحدده محافظة المنيا.

ويقوم مشروع إدارة المخلفات الصلبة بالمنيا بتقديم الدعم الفنى اللازم للمحافظة فى جهودها لطرح وترسية والتعاقد لإدارة المصنع الجديد، التى ستتم قبل التشغيل التجريبى للمصنع، وأن يشمل التدريب على تشغيل المصنع فريقا من المسئولين فى المحافظة بجانب الشركة التى ستتولى إدارته لاستكمال منظومة إدارة المخلفات الصلبة فى المنطقة التى يخدمها المصنع ومنها إنشاء محطة وسيطة وتوفير وسائل النقل اللازمة، بالتعاون مع الجانب الإيطالى، على أن تقوم المحافظة باستخراج التراخيص الخاصة بأعمال الإنشاءات المختلفة والحصول على الموافقات البيئية على نفقة مشروع إدارة المخلفات الصلبة بالمنيا.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-04-04 2017-04-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة