افتتاح أحدث جهاز لقسطرة القلب بـ مستشفى الإسماعيلية العام

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2017 - 4:25 مساءً
افتتاح أحدث جهاز لقسطرة القلب بـ مستشفى الإسماعيلية العام
Advert test

افتتح اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، اليوم الاربعاء، وحدة قسطرة القلب التشخيصية و العلاجية كأحدث جهاز للقسطرة من هذا الجيل دخل الإسماعيلية العام حيث لا يوجد إلا بست محافظات على مستوى الجمهورية.

كما تم تزويد وحدة القسطرة بمستلزمات تشغيل بتكلفة مليون جنيه – وفق تصريحات دكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية.

وأوضح دكتور سيد عبد الجواد مدير عام المستشفى انه سيتم إجراء القسطرة القلبية لحالتين فى الرابعة عصر اليوم و يقوم بها دكتور حازم خميس استشارى القلب و رئيس جامعة السادس من أكتوبر ، و ذلك فى تدريب لفريق العمل بالمستشفى و رفع كفاءة الفريق الطبى و الفنى و التمريضى.و فى إطار تقديم خدمة طبية متميزة لمرضى مستشفيات وزارة الصحة.

حضر الافتتاح دكتور سعيد السقعان وكيل مديرية الصحة بالإسماعيلية و دكتور باسم عبد المنعم مدير المستشفيات و دكتور مينا حليم مدير الرعاية العاجلة بالمحافظة.

Advert test
رابط مختصر
2017-04-05 2017-04-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة