الإعلانات

افتتاح فعاليات منتدى البيئة والتنمية المستدامة الخليجي

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2017 - 3:48 مساءً
افتتاح فعاليات منتدى البيئة والتنمية المستدامة الخليجي
Advert test

انطلقت اليوم الأربعاء فعاليات المنتدى والمعرض السادس للبيئة والتنمية المستدامة الخليجي تحت شعار (نقل التكنولوجيا البيئية) تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود. وقال وزير البيئة والمياه والزراعة السعودي المهندس عبدالرحمن الفضلي في كلمته الافتتاحية ان المنتدى يمثل احد ابرز المناسبات التي تعزز من أهمية البيئة من خلال دور المنتدى الفاعل في التعريف بأهم القضايا والحلول والتقنيات البيئية على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي. واعرب الفضلي عن تطلعه بان تدفع محاور المنتدى إلى معطيات مفيدة وحلول واقعية وطموحة في مجال البيئة والتنمية المستدامة وتطوير علاقة العمل بين القطاع الخاص والحكومي والتوصل الى نتائج ايجابية تحقق لنا تنمية مستدامة تحفظ المكتسبات للأجيال الحالية والقادمة. ودعا الحضور والمشاركين من صناع القرار واصحاب الاعمال والمطورين للاعمال البيئية للاستفادة من هذه الفرصة السانحة لتبادل الخبرات ونقل التكنولوجيا البيئية وتطوير الاعمال في مجال الاستثمار البيئي. واكد حرص المملكة في سياساتها البيئية للاخذ بمفهوم ومبادئ التنمية المستدامة وتعميمه على مختلف المستويات لضمان المشاركة الفعالة لجميع شرائح المجتمع في الجهود المبذولة لحماية البيئة والمحافظة على مواردها من خلال سن التشريعات والاستراتيجيات والخطط الوطنية لتحقيق الاهداف المرجوه. من جهة اخرى افتتح الوزير الفضلي المعرض المصاحب للمنتدى الذي شيد على مساحة ثلاثة آلاف متر مربع ويشارك فيه أكثر من 60 عارضا من القطاعات العامة والخاصة ذات العلاقة بالعمل البيئي وفي إطار المسؤولية الاجتماعية البيئية. يذكر ان مدينة جدة تستضيف الفعاليات على مدى يومين بتنظيم من الهيئة العامة للارصاد وحماية البيئة السعودية وبمشاركة اكثر من 200 خبير محلي وعالمي.

الإعلانات
Advert test
رابط مختصر
2017-04-05 2017-04-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة