«الإرشاد النفسي وقضايا الشباب».. مؤتمر بجامعة عين شمس

wait... مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 5 أبريل 2017 - 1:20 مساءً
«الإرشاد النفسي وقضايا الشباب».. مؤتمر بجامعة عين شمس
Advert test

ينظم مركز الإرشاد النفسى بجامعة عين شمس مؤتمره السنوى الحادى والعشرين، بعنوان “الإرشاد النفسى وقضايا الشباب”، والذى يشارك فيه عدد من الدول العربية منها السعودية والكويت، وذلك فى الفترة من 8-9 أبريل 2017 بدار الضيافة.

وقالت الدكتورة إيمان فوزى، مديرة مركز الإرشاد النفسى فى تصريحات صحفية: “إن المؤتمر سيتناول عددا من القضايا ومنها الشباب طاقة الحياة، والنماذج الإبداعية للشباب، والإرشاد بالقرين الدور الإرشادى للشباب، واللغة العالمية لغة الشباب، وحماية الشباب من التطرف والعنف، وبناء العقل والوعى لدى الشباب، وإدارة الذات، والحرية، الاختيار، المسئولية، فلسفة حياة، وأسلوب حياة للشباب”.

وأضافت إيمان فوزى أن المؤتمر يناقش أيضا مهارات الحياة والتعلم الذاتى لتنمية الشخصية والشباب وقيمنا الدينية، وكذلك تعقد حلقات نقاشية حول رؤية الشباب للمستقبل، وما الذى نريده من الشباب، وما الذى يريده الشباب منا، مشيرة إلى أنه سيعقد على هامش المؤتمر عدة ندوات تركز على قضايا وإشكاليات متعددة عن الحماية والتنمية وآفاق البحث العلمى فى مجالات حياة ومستقبل الشباب.

وأكدت إيمان فوزى أنه سيتم عقد ورش عمل عن تعديل سلوك وتنمية مهارات للأطفال العاديين والأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة، واختبار وكسلر الصورة الرابعة للصغار والكبار، وبطارية الاضطرابات والانحرافات والاتجاهات الجنسية.

Advert test
رابط مختصر
2017-04-05 2017-04-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة البيئة و الصحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

جريدة البيئة والصحة